آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يستعيد مدربه البلجيكي "إيرول مالكوك" بعد سوء علاقة بينهما

النادي المكناسي يستعيد مدربه البلجيكي

استعاد النادي المكناسي مدربه البلجيكي من أصل تركي إيرول مالكوك ، بعد أن وعده بتحسين ظروف الممارسة وحل بعض مشاكل اللاعبين.

وساءت علاقة إيرول بمسيري الفريق المكناسي بسبب عدم وفائهم بالتزاماتهم تجاه اللاعبين، الذين يطالبون بتسوية مستحقاتهم، قبل أن تعقد مديرة النادي لقاء معه وعدته فيه بالعمل على حل المشاكل العالقة، علما أن المدرب نفسه يعاني كثيرا جراء الظروف التي يمارس فيه النادي وتأخر صرف مستحقاته المالية ومستحقات اللاعبين.

وتعرف مباريات الفريق المكناسي احتجاجات متواصلة على الرئيس عبد المجيد أبو خديجة ومديرة النادي فدوى بكار، اللذين يحملهما الجمهور مسؤولية الوضع الذي آل إليه الفريق، الذي تغطي المشاكل المالية على المشاكل الأخرى المرتبطة بصفقات اللاعبين والتدبير اليومي للفريق.

وحقق ”الكوديم” انطلاقة قوية مع بداية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع مستواه بشكل مفاجئ، إذ حصل على ثلاث نقاط من 18 نقطة ممكنة، ما جعله يتراجع إلى المركز السابع بمجموع 12 نقطة، إلى جانب يوسفية برشيد وأولمبيك مراكش، بفارق سبع نقط عن جمعية سلا متصدر الترتيب العام.

من ناحية أخرى، لن يتمكن النادي المكناسي من الاستفادة من خدمات ثلاثة من مدافعيه الأساسيين في مباراته المقبلة، ويتعلق الأمر بالمالي سليمان سيسي أمادو فووي وفيصل بنقصو، بسبب عدم تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها أمام شباب قصبة تادلة، وسعيد الحموني، الحاصل على الورقة الحمراء خلال المباراة الأخيرة أمام الرشاد البرنوصي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-12-04 14:09:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك